الموردين من الضروري أي تجارة التجزئة.اعتمادا على المخزون الخاص بك في الاختيار، قد تحتاج بضعة أو العشرات من الموردين.في بعض الأحيان الموردين سوف اتصل بك عن طريق مندوبي المبيعات، ولكن في أكثر الأحيان، وخصوصا عندما كنت بدء من جديد، سوف تحتاج إلى العثور عليها بنفسك... سواء في المعارض التجارية، المعارض والاتفاقيات بالجملة، أو من خلال الدلائل المشترين، صناعة الاتصالات، الصفحات الصفراء التجارية والتجارة المجلات، أو factory-direct-buy.com.

كما صاحب عمل جديد، لا يمكنك أن تتوقع الحصول على نفس النوع من الاهتمام منذ فترة طويلة على العميل يحصل على الحق قبالة الخفافيش.مع مرور الوقت، ومع ذلك، يمكنك تطوير علاقات عمل ممتازة من شأنها أن تكون مربحة بالنسبة لك و المورد الخاص بك.ذات مرة كنت قد جمعت قائمة الموردين المحتملين، تسأل ليقتبس أو المقترحات، كاملة مع الأسعار، والخصومات المتاحة، وشروط التسليم وغيرها من العوامل.لا مجرد النظر في شروط؛ دراسة إمكانيات المورد الخاص بك الوضع المالي ايضا.ويسألهم عن المراجع العملاء الاتصال هؤلاء العملاء و معرفة كيفية أداء الموردين.

اذا كانت هناك اي مشاكل، نسأل للحصول على تفاصيل حول كيفية التوفيق بينها.كل علاقة يضرب المطبات بين الحين والآخر، المفتاح هو معرفة كيفية معالجة البقع الخام.كان المورد سريع ومفيد في حل المشكلة، أو دفاعية و متعاون؟

تكون مفتوحة، والكياسة والحزم مع المورد الخاص بك، وأنها سوف ترد بالمثل.قل لهم ما تحتاج، عندما كنت في حاجة إليها.لديه فكرة محددة عن التكلفة الإجمالية، و تتوقع التسليم في الوقت المحدد.البقاء على اتصال مستمر مع المورد الخاص بك عن التأخيرات المحتملة أو التبديلات المحتملة للمواد أو خطوط الإنتاج، وجودة الإنتاج، وتحسين المنتجات أو منتج جديد مقدمات والوفورات المحتملة.

الموردين غالبا ما تحدد حدا أدنى من أجل البضائع، وهذا الحد الأدنى قد يكون أعلى للحصول على أوامر الأولى لتغطية تكاليف إنشاء متجر جديد حساب.بعض الموردين تتطلب أيضا الحد الأدنى لعدد من البنود في النظام.


www.wfdbn.com
www.wfdbn.com
 مسح رمز ريال قطري
الفيس بوك

鲁公网安备 37079402001083号

ICP备案证:鲁ICP备16006822号-6